Laser Prostatectomy.

Green Light PVP Laser Prostatectomy Overview on green light PVP treatment for BPH. The GreenLight PVP Laser System uses a green light laser to vapourise the prostate.13 أيار مايو 2019. أثار تعرض 4 سفن تجارية لعمليات تخريبية بالقرب من المياه الإقليمية للإمارات. ورغم إدانة إيران لحادث السفن الأربع، إلا أنها لم تسلم من اتهامات النشطاء لها. عمل رخيًص تقوم به دويلة الامارات بإحراق سفن لكي تتهم ايران والعمل مكشوف هو.Create New Account. Not Now. صفحة مطلوب وكلاء و موزعين و شراكات تجارية. Company. CommunitySee all.Disclaimer The Tenders / RFP published on this website are collect from various source and same is republished again in a standard format for easy search option. Bitcoin trading uae. أعلنت الإمارات العربية المتحدة، الأحد 12 مايو (أيار)، أنّ أربع سفن شحن تجارية تعرّضت لـ"عمليات تخريبية" في مياهها قبالة إيران، من دون أن تحدّد طبيعة هذه الأعمال أو الجهة التي تقف خلفها، في واقعة نادرة في الدولة الخليجية التي تتمتّع باستقرار أمني كبير، بينما اعتبر رئيس لجنة الأمن القومي الإيراني حشمت الله فلاحت بيشه تعليقاً على الحدث أن "تفجيرات الفجيرة في الإمارات تثبت هشاشة الأمن في جنوب المياه الخليجية".وذكرت وزارة الخارجية الإماراتية في بيان نشرته وكالة الأنباء الرسمية أن "أربع سفن شحن تجارية مدنية من عدة جنسيات تعرضت صباح اليوم لعمليات تخريبية (...) في المياه الاقتصادية لدولة الإمارات“، قرب إمارة الفجيرة على بعد حوالى 115 كلم من إيران.يأتي هذا الإعلان وسط تطورات متسارعة وحرب كلامية بين إيران والولايات المتحدة على خلفية تشديد واشنطن العقوبات على طهران باتخاذها إجراءات لتصفير تصدير نفطها، وعقوبات أخرى على قطاعات التعدين والحديد والصلب في إيران.وأشارت إلى أن "العمليات التخريبية لم تنتج عنها أي أضرار بشرية أو إصابات، كما لا يوجد أي تسرب لأي مواد ضارة أو وقود من هذه السفن"، مضيفة أنّه يجري التحقيق "حول ظروف الحادث بالتعاون مع الجهات المحلية والدولية".

Home Facebook

ولم توضح الوزارة ظروف الواقعة النادرة في المياه الإماراتية.لكنها اعتبرت أن "تعريض السفن التجارية لأعمال تخريبية وتهديد حياة طواقمها يعتبر تطوراً خطيراً"، داعية المجتمع الدولي إلى "القيام بمسؤولياته"، لمنع "أي أطراف تحاول المساس بأمن وسلامة حركة الملاحة البحرية وهذا يعتبر تهديداً للأمن والسلامة الدولية".وندد وزير الطاقة السعودي خالد الفالح بالهجوم على ناقلتين سعوديتين، واعتبره استهدافاً يهدد حرية الملاحة وأمن الإمدادات النفطية. Al mufrid building materials trading llc. Device and is mostly used to make the site work as you expect it to.14 أيار مايو 2019. منذ 4 دقيقة. ناقلة النفط السعودية أمجاد التي تعرضت لعمل تخريبي في صور. وجاء الموقف العراقي بعد ثلاثة ايام من تعرض أربع سفن تجارية اماراتية الاحد. سفن لأعمال تخريبية قبالة سواحل إمارة الفجيرة يشير إلى احتمال تورط إيران.12 أيار مايو 2019. قالت الإمارات العربية المتحدة الأحد إن أربع سفن شحن تجارية من عدة جنسيات تعرضت لـ"عمليات تخريبية" في مياهها قبالة إيران، من دون أن تحدد طبيعة هذه.

12 أيار مايو 2019. تعرف على أول عقد يمنع تعدد الزوجات في الإسلام ـ فيديو. الإمارات تعلن تعرّض 4 سفن تجارية لـ“عمليات تخريبية” في مياهها قبالة إيران وتنفي. الاحد أنّ أربع سفن شحن تجارية تعرّضت لـ “عمليات تخريبية” في مياهها قبالة إيران، من دون أن. لكنها اعتبرت أن “تعريض السفن التجارية لأعمال تخريبية وتهديد حياة طواقمها.Issuu is a digital publishing platform that makes it simple to publish magazines, catalogs, newspapers, books, and more online. Easily share your publications and get them in front of Issuu’s.13 أيار مايو 2019. يشتد التوتر في منطقة الخليج غداة إعلان الإمارات عن تعرض عدد من السفن في مياهها قرب إيران "لهجوم تخريبي". وتأتي هذه الحادثة في خضم مرحلة من. Stock trading journal excel. وكتبت الإعلامية الإماراتية ابتسام الكتبي على موقع تويتر تغريدة تشير فيها إلى دور إيراني.والإمارات عضو قيادي إلى جانب السعودية في التحالف العسكري الداعم للقوات الحكومية في اليمن المجاور في معاركها مع المتمردين الحوثيين المتهمين بتلقي دعم عسكري من إيران.وتنفي طهران هذا الاتهام، وتقول إن دعمها للمتمردين سياسي فحسب.والعلاقات بين الإمارات وإيران متوتّرة منذ أن قطعت السعودية علاقاتها مع طهران في يناير (كانون الثاني) 2016 حين أثار إعدام رجل الدين السعودي الشيعي نمر النمر في المملكة تظاهرات عنيفة في إيران تمت خلالها مهاجمة مبنى السفارة السعودية في العاصمة وإحراقه.

Tenders-Home

12 أيار مايو 2019. الرسميّة “وام” أنّ أربع سُفن تجاريّة تعرّضت لعمليّاتٍ تخريبيّةٍ قُرب المِياه. من أنّ إيران قد تستهدف سُفنًا تجاريّةً أمريكيّةً بما يشمَل ناقلات النّفط، وقال.12 أيار مايو 2019. تعرض أربع سفن تجارية في ميناء الفجيرة لما أسمتها أعمالا تخريبية، وهو. لما أسمتها أعمالا تخريبية، وهو الحادث الذي وصفته إيران بأنه دليل على.12 أيار مايو 2019. أكدت وزارة الخارجية والتعاون الدولي في الإمارات أن 4 سفن شحن تجارية مدنية من عدة جنسيات تعرضت صباح الأحد لعمليات تخريبية بالقرب من المياه. Ali al banna trading llc. 14 أيار مايو 2019. في حادث تعرض 4 سفن شحن تجارية مدنية لعمليات تخريبية قرب المياه. توالي الإدانات عمل إجرامي يشكل تهديداً خطيراً لأمن وسلامة الملاحة البحرية.بالقرب من المياه الإقليمية بالقرب من إمارة الفجيرة، وسط مطالبة إماراتية بإجراء تحقيقات. عقب تعرض 4 سفن شحن تجارية مدنية من عدة جنسيات، لعمليات تخريبية بالقرب. عمل إجرامي يهدّد أمن وسلامة حركة الملاحة البحرية في الخليج العربي أياً كان مصدره. على الجهة الأخرى، عبر المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية عباس موسوي، عن قلقه.13 أيار مايو 2019. وقعت الهجوم التخريبي المزعوم على مقربة من ميناء الفجيرة في الإمارات العربية. على ما قالت الإمارات إنه عمل تخريبي استهدف أربع سفن شحن دون وقوع أضرار بشرية. الإمارات تعرض 4 سفن تجارية "لعمليات تخريب" قرب المياه الإقليمية. تحديدا حول طبيعة هذه التفجيرات ونوعها والجهات التي تقف خلفها، فهل هي إيرانية أم.

14 أيار مايو 2019. الأمر يلزم توضيح مسائل قانونية وثيقة الصلة بالحادث التخريبي الاستثنائي الذي وقع. لا شك أن حادث استهداف 4 سفن تجارية بالقرب من المياه الإقليمية الإماراتية. الهجمات التخريبية، التي طالت في الماضي القريب سفناً إماراتية وسعودية. أمير الكويت يدين تعرض سفن قرب المياه الإقليمية الإماراتية لعمل تخريبي.12 أيار مايو 2019. ذكرت وزارة الخارجية الإماراتية، في بيان اليوم الأحد، أن أربع سفن تجارية تعرضت "لعمليات تخريبية" قرب المياه الإقليمية الإماراتية.سفينة تجارية محمّلة بالبضائع تعبر قناة السويس. تستخدم المعابر المائيّة كوسيلة لنقل البضائع وللسفر. في الوقت الحالي يقتصر السفر بواسطة السفن الكبيرة لغرض السياحة، في حين أنّ النصيب الأكبر من حركة السفن في الوقت الحالي هو لغرض تجاري. Al bahrain trading. [[وأعربت مصر عن إدانتها تعرض السفن الأربع لعمليات تخريبية وذكرت أنها تدين كل ما من شأنه المساس بالأمن القومي الإماراتي وسلامة كافة حدودها البرية والبحرية وأنها تتخذ كل ما يلزم من إجراءات في سبيل حفظ أمن واستقرار الإمارات .من جانبها وصفت البحرين عمليات التخريب بأنها عمل إجرامي خطير يهدد أمن وسلامة حركة الملاحة البحرية وطالبت المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته تجاه هذا الإجراء.وأشارت الخارجية الإماراتية، بحسب وكالة "وام"، أنه لم تقع خسائر بشرية.

الخارجية الإماراتية 4 سفن تجارية تتعرض لعمليات تخريبية.

وذكرت الوزارة، في بيانها، أن "أربع سفن شحن تجارية مدنية من عدة جنسيات تعرضت صباح اليوم لعمليات تخريبية بالقرب من المياه الإقليمية للدولة، باتجاه الساحل الشرقي بالقرب من إمارة الفجيرة وبالقرب من المياه الإقليمية وفي المياه الاقتصادية لدولة الامارات".​وأضافت أن "الجهات المعنية بالدولة قامت باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة، وجاري التحقيق حول ظروف الحادث بالتعاون مع الجهات المحلية والدولية، وستقوم الجهات المعنية بالتحقيق برفع النتائج حين الانتهاء من إجراءاتها".وأشارت إلى أن العمليات التخريبية لم تنتج عنها أي أضرار بشرية أو إصابات، كما لا يوجد أي تسرب لأي مواد ضارة أو وقود من هذه السفن. وأكدت أن العمل يسير في ميناء الفجيرة بشكل طبيعي وبدون أي توقف، وأن الشائعات التي تحدثت عن وقوع الحادث داخل الميناء عارية عن الصحة ولا أساس لها، وأن الميناء مستمر في عملياته الكاملة بشكل روتيني.وشددت وزارة الخارجية والتعاون الدولي على أن تعريض السفن التجارية لأعمال تخريبية وتهديد حياة طواقمها يعتبر تطورا خطيرا، مؤكدة على ضرورة قيام المجتمع الدولي بمسؤولياته لمنع أي أطراف تحاول المساس بأمن وسلامة حركة الملاحة البحرية وهذا يعتبر تهديدا للأمن والسلامة الدولية.وكانت وسائل إعلام قد تداولت أنباء عن وقوع انفجارات بميناء الفجيرة الإماراتي.

ونفت حكومة الفجيرة بالإمارات العربية المتحدة، اليوم الأحد، ما تداولته وسائل إعلام عن وقوع انفجار بميناء الإمارة.وقال بيان لحكومة الفجيرة، أوردته وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية، "المكتب الإعلامي لحكومة الفجيرة ينفي صحة التقارير الإعلامية التي تتحدث عن انفجارات قوية هزت ميناء الفجيرة الإماراتي فجر اليوم، ويؤكد أن حركة العمل في الميناء تجري وفق المعتاد، ويدعو وسائل الإعلام إلى تحري الدقة والاعتماد على المصادر الرسمية".أثار تعرض 4 سفن تجارية لعمليات تخريبية بالقرب من المياه الإقليمية للإمارات العربية المتحدة، ردود فعل رسمية ومحلية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي. Binance trading fees. وكانت وزارة الخارجية الإمارتية قد أعلنت عن أن الحادث وقع أمس الأحد قبالة إمارة الفجيرة قرب خليج هرمز، والذي يعد ممرًا مهمًا لحاويات النفظ الغاز.وقالت الوزارة إن تعرض السفن للتخريب وحياة طاقمها للخطر يعتبر "تطورًا خطيرًا"، فيما لم يوضح البيان أية تفاصيل عن طبيعية تلك التخريبات، بينما تداول النشطاء مقطعًا لسفينة تحترق وقالوا إنه للحادث.خبر | الخارجية: تعرض أربع سفن تجارية لعمليات تخريبية قرب المياه الإقليمية للدولة ولا أضرار بشرية.#وامhttps://t.co/Cz ENh55bx G ويأتي هذا البيان بعد تضارب وتخبط رسمي وإعلامي شهدته الإمارات، التي قالت في البداية إنها لم تشهد شيئا، لتعود لاحقا لتؤكد أن سفنًا تعرضت للتخريب في المنطقة المذكورة.

تعر ض ٤ سفن تجارية اماراتية لعمل تخريبي ايراني

وعلى الصعيد الإقليمي أدانت الحادث كل من السعودية، وإيران، ومجلس التعاون الخليجي، والأردن، ومصر، وجامعة الدول العربية، والبرلمان العربي، والبحرين، واليمن، وعمان، ولبنان، والكويت.أما النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي فقد كانت لهم مواقف أخرى حيث رأى البعض أن مرتكب تلك الأفعال التخريبية هي إيران وذلك بعد التصعيد المتوتر الحاصل بينها وبين الولايات المتحدة الأمريكية.وكانت واشنطن قد بدأت بزيادة ضغوطها على طهران، بإرسال قطع حربية إلى المنطقة العربية، في ذات الوقت التي أطلقت فيه تحذيرات من المدى الواسع لتلك المناوشات بين البلدين، وعلى النقيض قللت إيران من خطورة التهديدات الأمريكية، معتبرة إياها "حربا نفسية لتخويف الشعب الإيراني". Akram hassan-petra trading. وتزايدت حالة التوتر في المنطقة العربية بعد إرسال أمريكا مؤخرًا حاملة طائرات وقاذفات من طراز "بي 52" إلى المنطقة، قال عنها البيت الأبيض إن الهدف من إرسالها هو "مواجهة إشارات تهديدية واضحة من طرف إيران".وألقى ذلك التوتر بظلاله على المعلقين في المنطقة العربية حيث رأى البعض أن المنطقة تعيش وقت دق طبول الحرب بين واشنطن وطهران، وأن الحكومات في منطقة الخليج تعيش في حالة ترقب لما قد تتركه تلك الحرب من تداعيات في حال اندلاعها.ورغم إدانة إيران لحادث السفن الأربع، إلا أنها لم تسلم من اتهامات النشطاء لها بالتسبب في الحادث، بينما رأى البعض الآخر أنه ليس من مصلحة إيران تخريب تلك السفن، مؤكدين أن الفاعل هو طرف ثالث من مصلحته إشعال المنطقة، وملقين بالاتهامات على إسرائيل وأمريكا.

تعر ض ٤ سفن تجارية اماراتية لعمل تخريبي ايراني

آخرون ألقوا باللائمة على الإمارات نفسها مؤكدين أنها فعلت ذلك بإيعاز من ترامب، للتهييء لضرب إيران بدون الرجوع إلى الكونغرس الأمريكي، بحسب النشطاء.فيما سادت التعليقات الساخرة من ردود الفعل الرسمية للحكومات العربية، وخاصة الإمارات وردها الذي رآه النشطاء "ركيكا" وهو ما قوى شكوك الفريق الذي اتهم الإمارات بالحادث، كما سخر آخرون من إدانة إيران للحادث، خاصة من اتهمها بفعله.واشنطن لم تتهم طهران بتفجيرات سفن الإمارات ومنعت حلفاءها الخليجيين من توجيه أي إتهام لإيران كما هي العادة لدى هذه الدول وقالت واشنطن سنقول كلمتنا في غضون يومين خلال هذه اليومين يتهيأ الخليجيون لسيناريو التصعيد والذي لن يحصل وسينارو العودة لمسابقات رمضان — المجتهد 66 (@66_hero) May 13, 2019 الامارات تصمت وبعد أكثر من 14 ساعة تخرج ببيان هزيل وتصف الحادث بالتخريب ولا ضحايا .عندما تستهدف اربعة سفن دون ضحايا هذا يعني ان الحادث مرتب طحنونيا!!!! Azmec trading. Https://t.co/b3Vn FN6NKz — عبدالكريم خلف (@akklaph) May 13, 2019 على استحياء أعلنت الإمارات العربية استهداف أربع سفن لها في المياة الإقليمية الدولية في الفجيرة وهي بداية بحر عمان ولم تعلن عن الجهة المسؤولة هل إيران ام جهات أخرى.Pic.twitter.com/WYKc VEq TPN — يزيد الأحمد (@qqww223633) May 13, 2019 عملية تخريب السفن التجارية تدل على مدى خطورة النظام الإيراني على على العالم بأسره وبالأخص شعب إيران.وجود نظام بهذه العقلية العدائية في القرن الحادي والعشرين مصيبة عظمى.