Inventions‬..

Inventions simple life hacks ideas مرحبا بكم فى قناة اختراعات. الموجودة في منزلك وتحويلها إلى اختراعات رائعة جدا او تحويلها إلى أشياء مفيدة5 اختراعات بسيطة ومفيدة جدا يمكن عملها في المنزل سوف تبهر بها الاطفال اختراعات, بسيطة, مفيدة جدا, اختراعات بسيطة, اختراعات مفيدة, يمكن عملها في المنزل, مفيدة, اختراعات بسيطة ومفيدة جدا, أفكار, حيل, أفكار إبداعية, افكار.صور اختراعات بسيطة و مميزة و ذكية جدا تحميل و مشاهدة صور اختراعات بسيطة جدا وذكية ومفيدة صور اختراعات بسيطة صور اختراعات بسيطة المصدر منتديات ارابيا فور.Simple life hacks Welcome to my channel mr kishk is a channel where you can see many interesting thingsSimple and AWESOME Life Hacks, Amazing Science Experiments, DIY - You Can Make at Home. Best exhibion center in the world for trade show. قد تكون أجمل الاختراعات هي أبسطها، أو لنقُل تلك التي تمس حياتنا اليومية بشكلٍ مباشر.لذا لنلقِ نظرةً على هذه المجموعة التي عرضها موقع Toxel لابتكارات قد تبدو غريبة وغير مألوفة، لكنها تقدم لنا رؤية مختلفة لأشياء تشكل جزءاً من حياتنا اليومية:يسعى المعماريون دائماً لأفضل استغلال ممكن للمساحة، لذا قدمت شركة إرجون فكرة هذا الباب الذي يفتح في الاتجاهين:قد تكون الفكرة مألوفة في الأبواب الزجاجية للمحلات التجارية والشركات لكنها غير مألوفة للأبواب الثقيلة مثل باب المنزل!فضلاً عن أن الطريقة التي يُفتح بها هذا الباب تجعله يدور حول مركزه، وليس حول طرفه كما الحال في الأبواب العادية، ما يوفر 50% من المساحة التي يحتاجها الباب العادي كما تقول الشركة المصنعة وكما يظهر في هذه الصورة:أيضاً من أجل توفير المساحة: إذا كانت السلالم تشغل مساحةً كبيرةً من المنازل ذات الطابقين، فلماذا لا نبحث لها عن استخدام آخر؟بأن تصبح درجات السلم مخزناً لوضع الأحذية أو أي شيء تود تخزينه!فكرة بارعة لأحد الشركات الأسترالية.نواجه كثيراً مشكلة الكراسي المبتلة أو المتسخة حين نكون في أماكن عامة، خاصةً بعد هبوط الأمطار، لذا ابتكر مجموعة من المصممين الكوريين هذا المقعد المبتكر:يبدو مثل أي مقعد عادي لكنه يتميز بوجود يد دوارة على يمين الكرسي تستطيع من خلالها إظهار الجزء غير المبتل من الكرسي، بكل بساطة!

اخترعات منزلية بسيطة

صحيح أن الجبنة المطاطة الساخنة تعطي مذاقاً مختلفاً للبيتزا، إلا أنها تتحول في أحيان كثيرة لمشكلة حين تجد نفسك في حرب ضروس لتخليص قطعة البيتزا التي قطعتها من الجبنة التي تصبح أشبه بشبكة العنكبوت!لذا إليكم هذا الحل المبتكر:استخدم مقص لقطعها بكل بساطة، وفي نفس الوقت استخدمه لنقل قطعة البيتزا إلى طبقك!فكرة بسيطة وطريفة…يرى صاحب هذا الابتكار أن هناك مشكلتان في معجون الأسنان العادي، أولهما هو صعوبة الحصول على الجزء المتبقي من المعجون حين تقترب من استخدام أغلب محتوى العلبة، وثانيهما هو كثرة المشاكل بين الأهل والأبناء بسبب ضغط الأبناء على علبة المعجون من منتصفها بدلاً من نهايتها! لذا كان هذا الابتكار لعلبة تُفتح في الاتجاهين:اضغط أينما تشاء لأنك ستحصل على كل ما في العلبة حتى النقطة الأخيرة!تلعب حاويات الشحن دوراً كبيراً جداً في التجارة العالمية لنقل المنتجات من بلدٍ لآخر، لكن شركة Cargoshell الهولندية ترى مشكلة كبيرة في هذه الحاويات:حجم الحاوية يكون كبيراً لتستطيع نقل المنتجات بداخلها (شيء منطقي!)، لكن لماذا تشغل الحاوية نفس المساحة حتى وهي فارغة؟! ابتكرت الشركة الهولندية هذه الحاويات التي توفر مساحة تصل لـ 75% أثناء طيها، وفي نفس الوقت تم تصميمها من مواد صديقة للبيئة وأخف 25% من نظيراتها!

ليس معنى وضعك لمقبس في منفذ USB أنه أصبح مستخدماً، بل سيظل شاغراً:ليس سحراً لكنه مقبس Infinite USB الذي قُدم كتصميم تخيلي في مسابقة i F concept award 2010 وحاز المركز الأول.فهل يمكن تنفيذه بالفعل؟!حيث يريد الإنجيلز أو الأمريكيون التعبير عن مدى ضيق الشيء يقولون: Tighter than a needle’s eye (أضيق من ثقب الإبرة) لكن المثل لا ينطبق على تلك الإبرة:تشبه أي إبرة عادية لكن وبقليل من الضغط يكبر ذلك الثقب لتستطيع إدخال الخيط بكل بساطة!فكرة بسيطة وطريفة لكن ليس واضحاً ما إذا كانت تحول للإنتاج الفعلي أم لا! Around world general trading. 15 آب أغسطس 2018. نقدم لكم 3افكار واختراعات منزلية بسيطة اختراعات بسيطة يمكن عملها في المنزل4افكار وحيل منزلية بسيطة وسهلة رهيبة ومبتكرة افكار ابداعية4 أفكار.الاختراعات. أحدث اختراعات العالم. الرجل الكاميرا. سرير ذكي يكشف الخيانة الزوجية. قفل لمدمني الكحوليات. لحية لأصحاب المزاج السيئ. نظارات هولونسمدونة اختراعات بسيطة فيها كل الابتكرات البسطة والمفيدة في الحياة اليومية. المشاركات.

‫5افكار وحيل منزلية بسيطة وسهلة رهيبة ومبتكرة أفكار.

خط ما يفصل بين الابتكار والجنون، ولا يستطيع أحد تحديد الفارق، فما يراه البعض مبتكراً، يصفه آخرون بالجنون، والعكس صحيح.تم ابتكارها بواسطة الأميركي غاري داهل وهي عبارة عن صخور صغيرة مغطاة بأشكال حيوانات أليفة عام 1975.كان غاري داهل يستمع لشكوى صديقه عن حيوانه الأليف الذي يحتاج منه إلى رعاية وانتباه وإطعام وغيرها من الأمور واقترح مازحاً أن يقوم بتربية حصى – صخرة- فهي لن تكلفه شيئاً. لم تمضِ فترة حتى قام داهل بتسويق مجموعة من الصخور قام بتغليفها بكرتون ذي فتحات للتهوية مع إرفاق دليل للاستخدام والتربية وقام ببيع الصخرة الواحدة بمبلغ (3.95) دولار وخلال 6 أشهر فقط كان قد تم بيع خمسة ملايين قطعة ليحقق أرباحاً قدرت بـ 56 مليون دولار أميركي.وهي بطانية مختلفة التصميم فهي مزودة بأكمام حتى لا يشعر مرتديها بالبرد أثناء جلوسه واستخدام شيء باليدين بسعر يتراوح ما بين 10 إلى 12 دولاراً.وقد حققت هذه البطانية كمية مبيعات عالية جداً ففي الفترة بين خريف 2008 ونهاية 2009، تم بيع أكثر من 20 مليون وِحدة في الولايات المُتحدة الأميركيّة.

حازت هذه اللعبة المغطاة بالفراء الملون على شهرة كبيرة وهي لعبة مسلية جداً للأطفال وتضيف لهم المرح من خلال قدرتها على ذبذبة جسدها بحركات وأصوات مضحكة لدرجة أنها انتشرت في الأسواق ليباع منها 27 مليون وحدة بعد سنة من ظهورها في الأسواق عام 1988.أمضى ديف هامبتون وكاليب تشونغ تسعة أشهر في اختراع Furby وكان سعر هذه اللعبة لا يتعدى 40 دولاراً في البداية ولكنها ارتفعت لتصل إلى 100 دولار في فترة ثلاث سنوات.تم ابتكارها بواسطة ألبرت كارتر وآبي بوكمان وهي عبارة عن كرة تجيب على الأسئلة بإجابات معينة. Beijing exhibition trade centre. [[وقد تم اكتشاف أنها خدعة فيما بعد حيث أن هذه الكرة في الأساس عبارة عن أنبوب يحتوي على جسم كُروي يُحيط به الكحول والصبغ، وعلى كل جانب توجد إجابات مختلفة.ابتكرها المهندس سكوت ستيلينجر وهو يحاول أن يبحث لأولاده عن كرة يمكن التقاطها بسهولة ثم ترك وظيفته بعد ذلك وأنشأ مع شخص آخر شركة مخصصة لألعاب الأطفال اسمها Oddz On Products.وقد توصل أخيراً إلى هذا الابتكار الذي هو عبارة عن نسيج من الخيوط المطاطية (حوالي 2000 خيط) المُحيطة بنواة مطاطية ناعمة.

Home Facebook‬

هذا المُنتج انتشر في الأسواق بصورة كبيرة عام 1988، وقد تم بيع الملايين منه وكان يدر عليهم أرباحاً تصل لـ30 مليون دولار سنوياً.تم إنشاء هذه السمكة المُتحركة من قِبل شركة لصناعة ألعاب الأطفال بالولايات المتحدة في أواخر تسعينيات القرن الماضي، وسرعان ما توافدت الأرباح على هذه الشركة.بعد ذلك تم دمج الأغاني الشهيرة معها، وفي عام 2000 تم بيع ما يقرب من مليون سمكة. تجارة العملات القديمة الامارات. واعمال فنية هي اشياء بديهية وسهلة ويمكن لاي شخص ان يقوم بتنفيذها ولا يشترط المهارة والخبرة فى مجال الاشغال والاعمال الفنية كما توجد ميزة اضافية الا وهي عدم تحمل اى اعباء مادية حيث الاعتماد على اشياء من الطبيعي ان تترك بدون فائدة او يلقي بها في صناديق القمامة، كما توجد ميزة هامة يمكن ان تساعدك على الدخول الى عالم المشاريع الصغيرة من بوابة الاشغال والاعمال الفنية حيث يمكنك التعلم والابداع وانتاج الكثير من القطع وبيعها لمحلات الهدايا والاشخاص المقربين وعبر الانترنت وغيرها وتحقيق مكاسب جيدة فى وقت قصير.اقرأ ايضاً راقية بالاعتماد على ازرار الملابس اقرأ ايضاً ترتيب المنزل بابتكارات يدوية بسيطة جداً وغير مكلفةصناعة حاملة اقلام عن طريق احضار احد الكتب القديمة التى لا تحتاج اليها وقم بتجزئتة الى خمسة اجزاء متساوية واحكم كل جزء بمشابك الورق ومن ثم قم بمضها على شكل اسطوانى والصقها بالغراء كما يوضح الشكل.تنفيذ ابتكارات يدوية مفيدة وعمل حافظة للكتب ذات شكل جميل عن طريق احضار علبة غذاء كرتونية قديمة وتغليفها ووضع الكتب بداخلها كما يوضح الشكل.تزيين الكتب عن طريق لصق بعض الكروت والدعوات واشرطة الزينة بداخلها ليظهر لنا شكل جميل ورائع يمكن ان تزين بة غرفتك.عمل اشكال جميلة عن طريق تلوين جذوع الشجر بالالوان المضيئة ليللاً وذلك لاضافة ديكور اكثر من رائع لحديقة المنزل.علمى اولاد الالتزام بالحدود وايضاً كيفية التوفير وذلك عن طريق وضع شريط ورقى اسفل الكلاينكس يكتب علية اى عبارة تدعوهم للالتزام.أن يقدم أستاذ جامعى أبحاثاً علمية بحثاً عن ترقية، فهو أمر واقعى جداً يسعى إليه الكثيرون من أساتذة الجامعات، ولكن عندما يقوده شغفه إلى إجراء أبحاث علمية وتجارب لمدة 3 سنوات، يسعى من خلالها إلى الوصول لتقنية جديدة فى عالم المنسوجات لابتكار خيوط «مقاومة للحرارة»، لكى يطبقها عملياً فى مشروع على أرض الواقع، فتلك أيضاً قصة نجاح أخرى فى معرض …أكمل القراءة » تمكن مؤخراً علماء بجامعة دوزجة التركية، من ابتكار ألواحا مضادة للاشتعال، بالاعتماد على قشور الأرز، يمكن استخدامها في قطاع البناء.

وقال الأستاذ سركان سوباشي، رئيس قسم مستلزمات البناء بكلية الهندسة المدنية في الجامعة، للأناضول، إن الابتكار اجتاز التدقيق الأولي من قبل المعهد التركي لبراءات الاختراع.وأعرب عن أمله في الانتهاء من اجراءات الحصول على براءة الاختراع في أسرع وقت. أكمل القراءة » سعى فريق “بيج هيرو 6” لابتكار روبوت يحقق السبق المصرى بالصدارة العالمية فى مجال تكنولوجيا تصنيع الآلات الغذائية، وبالفعل هو ما حققه الفريق بقيادة المهندس حسام زايد مدرب الفريق، والذى أوضح أن فريقه نجح فى ابتكار روبوت مصرى يصنع “غزل البنات”، لافتا إلى أن الهدف هو تقديم المساعدة لربات البيوت، حيث يقوم بالطبخ بمفرده. أكمل القراءة » أطلقت مؤخراً شركة سامسونج ثلاجة ذكية يمكنها تتبع النظام الغذائي الخاص بالمستخدمين والتقاط صور للمنتجات الموجودة بداخلها.وتتميز الثلاجة بوجود شاشة كبيرة تعمل باللمس على أحد أبوابها، كما تشمل مساعدا صوتيا ذكيا يستجيب للأوامر، مثل تشغيل الموسيقى الكلاسيكية، وغير ذلك. Forex system. كما تحتوي على كاميرا تلتقط صورا لمحتوياتها، وترسلها إلى هواتف المستخدمين.ويمكن تحميل مجموعة من التطبيقات في تصميم الثلاجة، ما …أكمل القراءة » تمكن فريق بحثي أمريكي من ابتكار تقنية جديدة تعتمد على الطباعة ثلاثية الأبعاد قد تسمح بربط الأثاث المنزلي بشبكة الإنترنت دون الحاجة لتوصيلها بأجهزة إلكترونية إضافية.

اختراعات بسيطة ومفيدة

الأبحاث المستمرة للتوصل إلى أدوات حديثة لخدمة الإنسان، لا تتوقف عند مجال علمي محدد.وآخر ما توصلت إليه الأبحاث الأميركية هي مصنوعات بلاستيكية تنتج عبر تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد إمكانية الاتصال بشبكات الاتصال المحلية اللاسلكية … منتج جديد في مجال المفاتيح والكوالين الكهربائية ابتكر أحد المصريين منتج جديد في مجال المفاتيح والكوالين الكهربائية، يُغني عن الاعتماد على الكوالين والأقفال التقليدي، تجنبا لحوادث السرقة الشائعة. آلة جديدة تُجفِّف الملابس في 20 دقيقة وبدون حرارة طوَّر العلماء في مختبر أوك ريدج الوطني في ولاية تينيسي آلة تجفيف يمكنها جعل عملية الغسيل أسرع بكثير، تُدعى مجففة الملابس بالموجات فوق الصوتية. الكيميائى المصري “سعيد محمود” الذي يحول الرمال إلى أخشاب !يقول محمد عادل إن المنتج يتكون من مفتاح بحجم اليد يحتوى على أكثر من 90 مليون مفتاح مختلف مفتاح واحد. وتعتمد مجففة الملابس بالموجات فوق الصوتية على الاهتزازات عالية التردد، بدلاً من استخدام الحرارة كما في مُعظم آلات التجفيف. استطاع الكيميائي المصري “سعيد محمود” أن يبتكر طريقة لتحويل الرمال إلى خشب، للحصول على أثاث رخيص الثمن. How to draw abcd forex. بدأت قصة سعيد محمود مع الابتكارات عندما كان يعمل مديراً لمصنع والده الخاص بالصناعات الخشبية حيث لاحظ كمية الأخشاب الهائلة التي نقوم باستيرادها ووقعت أزمة كبيرة جعلت أسعار الأخشاب ترتفع … أسطح منازل مجهزة للطاقة الشمسية أعلن المدير التنفيذي لشركة تسلا، إيلون موسك، عن خطط لتصميم وبيع رفوف وأسطح تعمل بالطاقة الشمسية مع بطاريات أطول عمرا وذلك ضمن حدث جرى في استوديوهات يونيفرسال في لوس أنجلس.أكمل القراءة » عبقري جزائري يبتكر طاقه كهربائية من العدم موضوع اليوم هو مقاله مختلفه تماما حيث لدينا موهبه من نوع خاص, مبتكر عربي جزائري كد وعمل خلال 5 سنوالت حتي يحصل علي ما يريد حتي نجح في صنع جهازه الذي يعتبر نقطة تحول في مجال انتاج الطاقة الكهربائية, وذلك نتاج إصرار وكفاح ومجهود خاص وقد كلل الله مجهوده بالنجاح.. وكشفت تسلا عن نظام البطاريات المُحدَث Powerwall 2 والألواح الشمسية التي ستمكن أصحاب المنازل السكنية من استبدال كامل الأسطح بتقنيات أفضل، مما …أكمل القراءة » أطلقت مؤسسة "موهوبون للإعلام الالكتروني "منصة موهوبون للكتب العالمية" للدخول للموقع هنا كمشروع ثقافي واعد وجديد للمساهمة في إنعاش سوق الكتاب العربي، ومساعدة دور النشر في ترويج إصداراتها، خصوصا في ظل اتجاه قطاع كبير من الشباب إلى تبني عادة القراءة.

اختراعات بسيطة ومفيدة

وفي ظل المبادرات العديدة التي أطلقتها عدة دول عربية لحث النشء على مطالعة الكتب.وجد صاحب أحد المحلات الصغيرة للملابس أن محلين كبيرين للملابس سيفتحان بعد أسبوع، أحدهما على يمينه، والآخر على يساره، فكر صاحب المحل فيما يفعل، فإذا فتح هاذين المحلين ستشترى كل الزبائن منهما وستترك محله الصغير، حتى هداه تفكيره إلى أن يكتب على محله (الباب الرئيسى للمحلين الكبيرين)!فى هذا الموضوع سنرى 20 ابتكارات بسيطة حققت لشركاتها أرباحاً مذهلة. Hedgestone binary option. يعرف الاختراع بأنّه أي فكرة جديدة قابلة للتطبيق على أرض الواقع، بحيث يسهل تصنيعها، وتحويلها إلى كيان قائم بذاته، كما يجب أن تعود على البشرية بفوائد عظيمة، ويمنح مخترعها براءة الاختراع، ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ العلم أنجز الكثير من الاختراعات على مر العصور، وفي هذا المقال سنعرفكم على آخر الاختراعات العلمية.الرجل الكاميرا هو عبارة عن كاميرا تصوير تشبه الخوذة، حيث يرتديها الشخص على رأسه فيقوم الجهاز بطريقة أوتوماتيكية بتصوير أي شخص يسلم باليد على المستخدم، ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ تسليم اليد يجب أن يتجاوز عشر ثوانٍ حتى تتمّ عملية التصوير بنجاح.هذا الاختراع من ابتكار شركة إسبانية، ويعمل هذا السرير على كشف الخيانة الزوجية في حال غياب أحد الزوجين عن اليبت، حيث إنه يقوم بإرسال رسالة نصية للزوج الغائب بحدوث الخيانة، ويعمل السرير من خلال مجسّات مخفية تمكّنه من كشف أي تحركات مشبوهة.